How الدورات التدريبية للمرأة can Save You Time, Stress, and Money.

Wiki Article



تعتمد هذه الدورة التدريبية مزيجاً من التمارين الجماعية والتطبيقات العملية والمناقشات المفتوحة.

النماذج الأولية السريعة والاختبار التكراري لتحسين الأفكار

وتستفيد الشركات من برنامج التدريب على ضمان الجودة من خلال الآتي:

أهمية البرنامج: يعتبر البرنامج محطة أساسية في رحلة تطوير المرأة القيادية، حيث يوفر الأدوات والمهارات الضرورية لتعزيز الثقة بالنفس وتنمية القدرات القيادية.

عندما تكسر المرأة قيود متلازمة “البنت الصالحة” وتعبّر عن رغباتها وتتمكن من تقديم طلبات قوية تستطيع حينها ان تدخل الى عالم النفوذ والتأثير ولا يمكن لأي شيء ايقافها. بل تصبح مساهمة فاعلة ومشاركة حقيقية في الحياة. 

يسلط الدرس الضوء على كيفية التغلب على المخاوف قبل أن تصبح اعتراضًا ، وكيفية الكشف عن أسباب الاعتراضات المحتملة ، والأخطاء التي يجب تجنبها في عملية البيع.

الامارات - #دبى #ابوظبي ، #تركيا ( #اسطنبول ) ، مصر ( الاسكندرية - #القاهرة - #شرم_الشيخ ) ، #ماليزيا ( #كوالالمبور ) السعودية ( #جده - #الرياض - #الدمام )، #البحرين ، #قطر، #الاردن ، لبنان ، #تونس ، #المغرب، #مدريد ، #نيويورك ، #سويسرا ، #فرنسا، #واشنطن ، #لندن ،# سويسرا ، #جاكرتا ، #برشلونه ، #روما# *********************************************************************************** كما يعلن المركز عن تقديم الدورات التدريبية فى جميع المجالات العلمية

اكتساب وتحسين المهارات القيادية والمهنية اللازمة للنجاح في العمل.

اقرأ أيضًا: كيف تستعد وتهيئ نفسك ومنزلك للعمل أو الدراسة عن بعد؟

تطوير مهارات العمل الجماعي والقدرة على العمل في فرق متنوعة.

اقرأ أيضًا: ماهي مهارات الإقناع والتأثير وكيف يمكنك تطويرها

نقل المهارات والمعرفة حول الإدارة المالية وبشكل أكثر تحديدا كيفية تفاصيل إضافية استخدام الميزانية والتمويل والمحاسبة في الاستراتيجية، وصنع القرار، والاستثمار، وكيفية استخدام أدوات الإدارة المالية بذكاء.

حلول #تدريب عالمية، لتمكين الكفاءات لتلبية إحتياجات سوق العمل ٣ أغسطس ٢٠٢٤

تتضمن كل صناعة عدد هائل من التطبيقات وتقنيات البرمجيات الجديدة، والتي يتعين على الموظفين الإلمام بها أو تحديث التقنيات القائمة في مجال تخصصه، حتى لا تتخلف الشركة عن ركب المنافسة، ولذلك تقدم الشركات برامج التدريب المهني لبناء المهارات الفنية الأساسية، ولإتقان الموظفين لمختلف الجوانب الفنية لوظائفهم.

Report this wiki page